- Description and Keywords (start) --> دمر 56 سيارة متوقفة في دقائق واعتقال مصري 45 عاما في روما - الفيديو - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. دمر 56 سيارة متوقفة في دقائق واعتقال مصري 45 عاما في روما - الفيديو -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دمر 56 سيارة متوقفة في دقائق واعتقال مصري 45 عاما في روما - الفيديو



دمر 56 سيارة متوقفة في دقائق واعتقال مصري 45 عاما في روما - الفيديو


دمر 56 سيارة متوقفة في دقائق واعتقال مصري 45 عاما في روما - الفيديو


 يثير العدد المتزايد من حوادث التخريب المتعمد في مدننا القلق والقلق بين المواطنين.

لم تعد الظاهرة تقتصر على بعض الإفراط في المواقف والاستجابات ، بل تشمل سلسلة من حلقات العنف التي تثير السخط وتنذر المواطنين مثل الأضرار التي لحقت بالسيارات المتوقفة.

تنقل الأخبار في بولزانو بعض الأمثلة من المركز إلى الضواحي ، لكنها ليست سوى آخر سلسلة طويلة.

الحلقة الأحدث في سلسلة الحلقات التي تعطي للأسف صورة للوضع في جميع أنحاء إيطاليا هي تلك التي حدثت الليلة الماضية جنوب روما في فيا دي كولي ألباني حيث تسبب رجل مسلح بقضيب حديدي في إتلاف 56 سيارة متوقفة في عدد قليل. دقائق مأخوذة من هواتف السكان مذهولين بما يحدث.

عشرات المكالمات إلى 112 من السكان الذين سمعوا صوت تحطم الزجاج للإشارة إلى وجود رجل كان يقوم بتدمير النوافذ الخلفية للسيارات المتوقفة في شارع Via dei Colli Albani.

على وجه الخصوص ، جاءت المكالمة إلى الشرطة بعد منتصف الليل بقليل ، عندما كان الإغلاق مطبقًا بالفعل. ونبه جنود من محطة روما توسكولانا عربة الدرك على الفور ، حيث عثروا على أثر طويل من الزجاج المكسور والسيارات التالفة.

ليس ببعيد الرجل الذي دمرهم ، ولا يزال مسلحًا بالعصا المعدنية. وبجانبه نزل عشرات السكان إلى الشوارع لتهدئة غضبه وهدده الرجل بالعصا.

على مرأى من العسكريين ، وضع الرجل الشيء غير الحاد على الأرض ، ورفع يديه ثم تم حظره بواسطة carabinieri. في الوقت الذي تم توقيفه فيه ، وهو نفس الشخص الذي لم يتأثر بتعاطي الكحول أو المخدرات ، لم يكن قادرًا على توضيح السبب لمشغلي السلاح. وبعد ذلك ، تم القبض على الشاب المصري البالغ من العمر 45 عامًا بتهمة "الضرر الجسيم" و "التهديدات الجسيمة".

يجب أن نتذكر أنها جريمة بسيطة لا تنطوي على سجن أو اتهامات جنائية ، لكن الظاهرة تستحق رداً قوياً بحيث يجب أن تستمر إجراءات إنفاذ القانون بقوة أكبر. في الفيديو مذبحة النوافذ.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016