- Description and Keywords (start) --> شركة موديرنا الأمريكية أعلنت اليوم لقاح الشركة ضد كورونا فاعليتة 94.5% - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. شركة موديرنا الأمريكية أعلنت اليوم لقاح الشركة ضد كورونا فاعليتة 94.5% -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة موديرنا الأمريكية أعلنت اليوم لقاح الشركة ضد كورونا فاعليتة 94.5%

شركة موديرنا الأمريكية أعلنت اليوم
لقاح الشركة ضد كورونا فاعليتة 94.5%

شركة موديرنا الأمريكية أعلنت اليوم لقاح الشركة ضد كورونا فاعليتة 94.5%


 أظهرت التجارب أن لقاح Moderna Covid المرشح فعال بنسبة 95٪ تقريبًا أحدث شركة تكنولوجيا حيوية مقرها الولايات المتحدة تكشف عن نتائج مبهرة من تجارب المرحلة الثالثة من اللقاح

تلقى السباق للحصول على لقاح لفيروس كورونا طلقة أخرى في الذراع ، حيث أصبحت شركة التكنولوجيا الحيوية الأمريكية Moderna هي الأحدث التي تكشف عن نتائج رائعة من تجارب المرحلة 3 من ضربة بالكوع. وجد تحليل مؤقت صدر يوم الاثنين ، واستند إلى 95 مريضًا مصابًا بعدوى كوفيد المؤكدة ، أن اللقاح المرشح له فعالية بنسبة 94.5 ٪. وقالت الشركة إنها تخطط لتقديم طلب إلى هيئة التنظيم الأمريكية ، إدارة الغذاء والدواء ، للحصول على إذن استخدام في حالات الطوارئ في الأسابيع المقبلة. في التحليل ، تلقى 90 من المرضى العلاج الوهمي مع اللقاح الخمسة المتبقين. النتائج هي أحدث الأخبار المشجعة التي تظهر من الجهود السريعة لتطوير لقاح ضد فيروس كورونا واتباع تحليل مؤقت مماثل في وقت سابق من هذا الشهر من تعاون بين شركة Pfizer وشركة BioNTech الألمانية ، مما يشير إلى أن لقاحها فعال بنسبة 90٪ في الوقاية من المرض. . من غير المتوقع أن يتوفر لقاح موديرنا ، الذي يتم تجربته على أكثر من 30 ألف متطوع ، خارج الولايات المتحدة حتى العام المقبل. قالت شركة التكنولوجيا الحيوية إنها سيكون لديها 20 مليون جرعة جاهزة للشحن في الولايات المتحدة قبل نهاية عام 2020 وتأمل في تصنيع 500 مليون إلى مليار جرعة على مستوى العالم العام المقبل.
حتى الآن ، لا تستفيد المملكة المتحدة من اللقاح ولكن المتحدث باسم الحكومة أكد أنها تجري "مناقشات متقدمة" لشرائه. وافقت موديرنا على تزويد الولايات المتحدة بـ 100 مليون جرعة ، مع خيار شراء 400 مليون جرعة أخرى. كما وقعت اليابان وكندا وسويسرا وقطر وإسرائيل اتفاقيات ، ولدى المفوضية الأوروبية "اتفاقية شراء محتملة" لجرعات 80-160 مليون. اختارت المملكة المتحدة عدم المشاركة في خطة شراء اللقاح في الاتحاد الأوروبي ، حيث جادل وزير الصحة ، مات هانكوك ، في يوليو / تموز ، بأن الحكومة يمكن أن توفر لقاحًا أسرع من تلقاء نفسها.
من المتوقع أن يتم تقييم لقاح Moderna ، الذي يعتمد على تقنية mRNA المماثلة مثل BioNTech ، من قبل إدارة الغذاء والدواء على تحليل نهائي لـ 151 حالة Covid من بين المشاركين في التجربة الذين سيتم متابعتهم في المتوسط ​​لأكثر من شهرين. إذا ظلت النتائج مثيرة للإعجاب مع استمرار التجربة ، فمن المحتمل أن يوفر لقاح Moderna ميزة كبيرة على لقاح Pfizer. بينما يتطلب لقاح فايزر تجميدًا شديد البرودة بين -70 درجة مئوية و -80 درجة مئوية من منشأة الإنتاج إلى المريض ، قالت موديرنا إنها حسنت العمر الافتراضي واستقرار اللقاح الخاص بها ، مما يعني أنه يمكن تخزينه في درجات حرارة التبريد القياسية من 2 إلى 8 درجات مئوية لمدة 30 يومًا . وقالت الشركة إنه يمكن تخزينها لمدة ستة أشهر عند -20 درجة مئوية للشحن والتخزين طويل الأجل.

بسعر 38 جنيهًا إسترلينيًا إلى 45 جنيهًا إسترلينيًا لدورة من لقطتين ، يكون لقاح موديرنا أغلى من الفائزين الآخرين. تهدف AstraZeneca وجامعة أكسفورد إلى بيع لقاحهما بحوالي 3 جنيهات إسترلينية للجرعة ، بينما من المتوقع أن تكلف اللقاحات قيد التجربة مع Johnson and Johnson والتعاون بين Sanofi و GSK حوالي 8 جنيهات إسترلينية للجرعة. تتقاضى شركة Pfizer الولايات المتحدة حوالي 30 جنيهًا إسترلينيًا لدورة تدريبية من طلقة. طلبت المملكة المتحدة 40 مليون جرعة من لقاح شركة فايزر ولكن لم تطلب أي من لقاح موديرنا.

"أعلنت شركة Moderna أيضًا أنه يمكن الاحتفاظ باللقاح في ثلاجة تقليدية عند درجة حرارة -20 درجة مئوية لمدة تصل إلى 6 أشهر ، وأنه بمجرد إذابة اللقاح يمكن الاحتفاظ به لمدة تصل إلى 30 يومًا في درجات حرارة الثلاجة القياسية من 2 إلى 8 درجات مئوية. هذا يجعل اللقاح أسهل بكثير ، "قال. يضيف هذا الإعلان إلى الشعور العام بالتفاؤل بشأن لقاحات Covid-19. ما زلنا لا نعرفه هو إلى متى قد تستمر أي مناعة وقائية. من أجل ذلك ، سنحتاج إلى الانتظار ".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016