- Description and Keywords (start) --> النصر يخطف صفقة كبرى من الهلال بشكل رسمي - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. النصر يخطف صفقة كبرى من الهلال بشكل رسمي -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

النصر يخطف صفقة كبرى من الهلال بشكل رسمي

 النصر يخطف صفقة كبرى من الهلال بشكل رسمي

النصر يخطف صفقة كبرى من الهلال بشكل رسمي


يستمر الحديث حول نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، وذلك بعد انتهاء الميركاتو الشتوي، وقبل عودة منافسات دوري روشن للمحترفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ، فوزًا على نادي  انتر ميامي  الأمريكي، بمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحاصل علي بطولة كأس العالم ، بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المملكة (كينجدوم ارينا)، ضمن بطولة كأس موسم الرياض التي تقام بعاصمة المملكة العربية السعودية.

وجاءتالاهداف الاربعة  للهلال عن طريق الاعبين  ألكساندر ميتروفيتش، عبد الله الحمدان وميشايل ومالكوم، بينما وقع على ثلاثية إنتر ميامي الاعبين ، كل من لويس سواريز وليونيل ميسي (ركلة جزاء) ودافيد رويز.

النصر يضم أخصائي نادي الهلال السعودي السابق:

وتم توقيع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع البرازيلي مارسيلو جارسيا أخصائي العلاج الطبيعي السابق بنادي الهلال السعودي .

وتواجد جارسيا في الجهاز الفني السابق للهلال، بقيادة الأرجنتنيي رامون دياز، الذي تمكن من تحقيق وصافة كأس العالم للأندية 2023.

النصر يخطف صفقة كبرى من الهلال بشكل رسمي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016