- Description and Keywords (start) --> دي بروين يرد على عرض النصر الخيالي لمغادرة مانشستر سيتي - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. دي بروين يرد على عرض النصر الخيالي لمغادرة مانشستر سيتي -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دي بروين يرد على عرض النصر الخيالي لمغادرة مانشستر سيتي

 دي بروين يرد على عرض النصر الخيالي لمغادرة مانشستر سيتي

دي بروين يرد على عرض النصر الخيالي لمغادرة مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، بأن النجم البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يخطط للاعتزال داخل النادي الأزرق السماوي.

دي بروين، البالغ 32 عامًا، يلعبالان  ضمن صفوف مانشستر سيتي  الانجليزي منذ انضمامه للفريق قادما من نادي فولفسبورج الألماني، في صيف عام 2015.

وبحسب ما ذكرته شبكة "ذا أثلتيك" البريطانية ، فإن الاعب  يخطط لتوقيع عقد جديد مع  النادي الانجليزي مانشستر سيتي بحلول  عام 2025، وهو العام الذي سينتهي فيه عقده مع النادي الانجليزي .

وذكرت الشبكة في تقريرها بأنالاعب  دي بروين يفكر في الاعتزال داخل صفوف مانشستر سيتي في 2025، ورغم ذلك فإن كل الخيارات مفتوحًه أمام اللاعب.

وجدير بالذكر  المفاوضات بين الطرفين حتى الآن، ولكن هناك خطة موضوعة منذ وقت العرض الأول المقدم من النصر والهلال  كبار الدوري السعودي،  .

ونظر دي بروين في إمكانية الانتقال إلى الدوري الأمريكي كما فعل ميسي ، حال الرحيل عن السيتي، لأن هذا الخيار قد يناسبه هو وعائلته أكثر من الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، حتى لو كان المال ليس بنفس القدر.

 شبكة "Talk Sport" كانت قد أكدت بأن مانشستر سيتي قد حدد قيمة بيع الاعب كيفين دي بروين، وهو 100 مليون يورو، بعد دخول الأندية السعودية المفاوضات وخاصة النصر والهلال.

ولعب البلجيكي 367 مباراة بقميص فريق مانشستر سيتي، وسجل 98 هدفًا وصنع 161 لزملائه في الفريق، من أصل 596 مباراة لعبها خلال مسيرته الاحترافية وسجل 145 هدفًا وصنع 245.

كما مثل  الاعب دي بروين المنتخب البلجيكي في مختلف المراحل العمرية، وبدأ تمثيل المنتخب الأول في 11 أغسطس 2010 ومنذ ذلك الحين لعب 99 مباراة وسجل 26 هدفًا وصنع 49 لزملائه.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016