- Description and Keywords (start) --> هل يرحل نيمار من الهلال للانضمام إلى ريال مدريد - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. هل يرحل نيمار من الهلال للانضمام إلى ريال مدريد -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل يرحل نيمار من الهلال للانضمام إلى ريال مدريد

 هل يرحل نيمار من الهلال  للانضمام إلى ريال مدريد

هل يرحل نيمار من الهلال  للانضمام إلى ريال مدريد



فاجئ النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا لاعب نادي الهلال السعودي  صديق له، بشأن إمكانية الانضمام إلى فريق ريال مدريد الإسباني،  وترك نادي الهلال السعودي في المستقبل القريب.

وكان نادي الهلال السعودي قد تعاقد رسميا مع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، قادما من نادي  باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، نظير 90 مليون يورو.

وكان رد الاعب نيمار، لاعب الهلال السعودي ، على صديقه في حفل عرض أزياء، حول إمكانية الانضمام لريال مدريد، وقد رد البرازيلي بالقول: "أخترت القميص الخطأ.. يجب أن يكون قميص الهلال"



وفي سياق متصل، يخضع نيمار للمرحلة التأهيلية الأولي، للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، بقطع في الرباط الصليبي، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016