- Description and Keywords (start) --> والدة توني كروس تحسم مستقبله مع ريال مدريد - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. والدة توني كروس تحسم مستقبله مع ريال مدريد -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

والدة توني كروس تحسم مستقبله مع ريال مدريد

 

والدة توني كروس تحسم مستقبله مع ريال مدريد

حسم  الاعب الألماني توني كروس لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني قراره، بالاستمرار مع النادي الملكي الموسم القادم، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في نهاية شهر القادم.

ويقدم  كروس هذا الموسم مستوى جيد جدا  مع نادي ريال مدريد، والذي شارك في حصد الفريق الملكي لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا  كما حصد لقب الدوري الإسباني، .

ويعد توني كروس حاليا من العناصر الأساسية لريال مدريد، بعكس زميله لوكا مودريتش الذي تراجع دوره ليصبح لاعب بديل في تشكيل المدرب كارلو أنشيلوتي.

و قد أعرب الاعب في العديد من المناسبات عن رغبته في اعتزال كرة القدم، وهو في قمة مستواه الفني والبدني، وهو دائما ما يثير الجدل حول مستقبله مع الفريق الملكي بشكل دائم.

والدة توني كروس: 

كشف الموثوق "خوسيه فيليكس دياز"، أن والدة الاعب  توني كروس التي تلعب دور هام  جدا في حياته طلبت منه تجديد عقده مع نادي  ريال مدريد لموسم إضافي أخر.

وطلبت والدة لاعب المنتخب الألماني من نجلها الاستمرار في كرة القدم لموسم إضافي، خاصة أنه مازال قادرا على العطاء.

وأرسل  نادي ريال مدريد بالفعل عرضه  للاعب  من أجل تجديد تعاقده مع الفريق الملكي، حيث أن اللاعب بات قريبا للغاية من الاستمرار حتى صيف عام 2025.

والدة توني كروس تحسم مستقبله مع ريال مدريد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016