- Description and Keywords (start) --> رسميا| مع رونالدو.. خيسوس وبونو الأفضل بدوري روشن - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. رسميا| مع رونالدو.. خيسوس وبونو الأفضل بدوري روشن -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رسميا| مع رونالدو.. خيسوس وبونو الأفضل بدوري روشن

 

رسميا| مع رونالدو.. خيسوس وبونو الأفضل بدوري روشن

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن، عن تتويج خروخي خيسوس مدرب فريق الهلال بجائزة أفضل مدرب بدوري روشن، كما توج المغربي ياسين بونو بجائزة أفضل حارس مرمى بموسم 2023-2024. 

وقدم خيسوس موسمًا استثنائيًا مع الهلال، حيث قاد الفريق إلى تحقيق لقب الدوري دون أية خسارة، كما نجح أيضا في بناء فريق قوي متماسك، حقق أعلى معدل نقاط في تاريخ الدوري السعودي، بفضل قوته الهجومية والدفاعية معا.

سجل نادي الهلال 101 هدفًا في الموسم، وهو الرقم الأعلى في تاريخ الدوري، بينما تلقت شباكه 23 هدفًا فقط، وهو أفضل رقم دفاعي في المسابقة.

وإلى جانب إنجازات خيسوس، تألق حارس نادي الهلال  المغربي ياسين بونو، الذي قدم أداء استثنائيا خلال  هذا الموسم، وحافظ على نظافة شباكه في 15 مباراة، وهو الرقم الأعلى في تاريخ الدوري السعودي.

و قد منح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جائزة أفضل لاعب في دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024، وذلك بعد تألقه اللافت مع فريق النصر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016