- Description and Keywords (start) --> أول رد فعل من تشافي على تعاقد برشلونة مع فليك.. موقف لا يصدق - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. أول رد فعل من تشافي على تعاقد برشلونة مع فليك.. موقف لا يصدق -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أول رد فعل من تشافي على تعاقد برشلونة مع فليك.. موقف لا يصدق

 

أول رد فعل من تشافي على تعاقد برشلونة مع فليك.. موقف لا يصدق

ظهر أول رد فعل من الاسباني  تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على المفاوضات بين إدارة فريقه والألماني هانز فليك لتدريب الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وعقد ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة بأمر من خوان لابورتا رئيس النادي، اجتماع مع هانز فليك عبر الانترنت، حيث لم يكن اللقاء بينهما جسدي كما انتشر في الساعات الأخيرة.

ورحب فليك بأمر تدريب برشلونة الاسباني الموسم القادم  و سيتم الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بعقده مع النادي الكتالوني ولكن بعد الانفصال بشكل رسمي عن تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للفريق

وكان هانز فليك  الخيار الأول بالنسبة لرئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، الذي تدهورت علاقته كثيرا مع تشافي، وبات مصرا على إقالته من تدريب الفريق.

ويرى  لابورتا بأن هيرنانديز لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

رد فعلتشافي هيرنانديز

كشف "خافي ميجيل"، بأنتشافي هيرنانديز صرح للمقربون منه، بأنه مستعد للتخلي عن جزء كبير من راتبه الخاص بعقده مع برشلونة الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد برشلونة مع تشافي هيرنانديز في صيف 2025، حيث أراد المدرب الإسباني مغادرة الفريق الكتالوني في يناير الماضي، قبل أن تتواصل معه الإدارة لمواصلة مشواره.

واشترط تشافي هيرنانديز بضرورة أن تدفع إدارة النادي مستحقات مساعديه، والتي تقدر قيمتها بـ7 مليون يورو، وفقا للتعاقد المستمر بينهما.

ومن المتوقع أن تعقد جلسة بين مجلس إدارة برشلونة مع تشافي هيرنانديز يوم الأثنين أو الثلاثاء المقبل، من أجل  إنهاء التعاقد، بناء على التقرير الفني الذي سيصدر من المدير الرياضي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016