- Description and Keywords (start) --> قرار جديد من يوفنتوس يهدد بـ"حرمان" كريستيانو رونالدو من ثروة مالية - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. قرار جديد من يوفنتوس يهدد بـ"حرمان" كريستيانو رونالدو من ثروة مالية -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قرار جديد من يوفنتوس يهدد بـ"حرمان" كريستيانو رونالدو من ثروة مالية

 

قرار جديد من يوفنتوس يهدد بـ"حرمان" كريستيانو رونالدو من ثروة مالية


قرر نادي يوفنتوس الإيطالي، "الرد" على الحكم الصادر ضده، لمصلحة الاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الأسبق ولاعب نادي النصر السعوي الحالي.

رونالدو البالغ من العمر 39 سنة، مثّل نادي يوفنتوس في الفترة من 2018 إلى 2021؛ مسجلًا 101 هدف وصانعًا 22 آخرين، خلال 134 مباراة رسمية.

ووفقًا لموقع "Gazzetta.it"، مساء اليوم الخميس، سيستأنف الناي الإيطالي على قرار المحكمة، بـ"إلزامه" بدفع مبلغ مالي يُقدر بـ9.5 مليون يورو  لمصلحة اللاعب البرتغالي.

وترى إدارة يوفنتوس، أن الأزمة المشتعلة بسبب خصم 50% من راتب رونالدو، خلال فترة تواجده مع الفريق الأول لكرة القدم؛ جاءت بإهمال مشترك من المسؤولين في النادي واللاعب نفسه.

وشدد مسؤولو السيدة العجوز، على أنه من غير المنطقي أن يتحمل النادي وحده، مسؤولية هذه الأزمة؛ ولذلك قرروا الاستنئاف على حكم المحكمة.

جدير بالذكر أن يوفنتوس، قد قام  بخصم 50% من راتب كريستيانو رونالدو و ايضا جميع لاعبي الفريق الأول، خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد؛ ولكن الأسطورة البرتغالية صعد القضية؛ بحجة أن هذا الخصم تم بدون موافقته.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016