- Description and Keywords (start) --> حقق احلامك في 7 خطوات - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. حقق احلامك في 7 خطوات -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حقق احلامك في 7 خطوات

 حقق احلامك في 7 خطوات


حقق احلامك في 7 خطوات


"الرؤية هي المذهل الذي يلهمنا لتنفيذ الدنيوية." —كريس ويدنر
هل يمكن تقسيم الإنجاز إلى خطوات؟ إن الأمر ليس دائمًا بهذه السهولة والنظافة ، ولكن أولئك الذين يحققون أشياء رائعة عادةً ما يخضعون لمعظم العملية نفسها ، مع العديد من العناصر المدرجة أدناه كجزء من تلك العملية. لذلك إذا كنت تعاني من الإنجاز ، فابحث في الآتي. ابدأ بتطبيقها وستكون على طريق تحقيق حلمك.

الخطوة 1: الحلم.
يبدأ كل شيء في القلب والعقل. بدأ كل إنجاز عظيم في ذهن شخص واحد. لقد تجرأوا على الحلم ، للاعتقاد بأنه ممكن. خذ بعض الوقت للسماح لنفسك أن تسأل "ماذا لو؟" فكر بشكل اكبر. لا تدع التفكير السلبي يثبط عزيمتك. تريد أن تكون "حالم". احلم بالإمكانيات لنفسك ولعائلتك وللآخرين. إذا كان لديك حلم تركته يبرد ، أعد إشعال الحلم! مروحة اللهب. الحياة قصيرة جدا لتركها.

الخطوة 2: صدقها.
نعم ، يجب أن يكون حلمك كبيرًا. يجب أن يكون شيئًا يبدو خارج قدراتك. ولكن يجب أن تكون كذلك قابلة للتصديق. يجب أن تكون قادرًا على القول أنه إذا حدثت أشياء معينة ، إذا ساعدت أشياء أخرى ، إذا كنت تعمل بجد بما فيه الكفاية ، على الرغم من أنه حلم كبير ، فإنه لا يزال من الممكن القيام به. مثال جيد: يمكن لأي شخص ليس لديه تعليم جامعي أن يحلم أنه سيبني شركة بقيمة 50 مليون دولار في السنة. هذا كبير ، لكن يمكن تصديقه. مثال سيء: أن امرأة تبلغ من العمر 90 عامًا مصابة بالتهاب المفاصل ستجري يومًا ما ماراثونًا في أقل من ثلاث ساعات. إنه كبير على ما يرام ، ولكنه مستحيل أيضًا. وبدلاً من ذلك ، يجب عليها التركيز على بناء نشاط تجاري بقيمة 50 مليون دولار سنويًا! ومن الأفضل أن تتحرك!

الخطوة 3: شاهدها.
إن الإنجازات العظيمة لديها عادة. يرون الأشياء. إنهم يتصورون أنفسهم وهم يتجولون حول مكتب الرئيس التنفيذي في مقر الشركة الجديد الذي تبلغ تكلفته 25 مليون دولار ، حتى أثناء جلوسهم على كرسي قابل للطي في "مقر" المرآب الخاص بهم. الرماة الحرون في الدوري الاميركي للمحترفين يتصورون الكرة تمر في السلة. يتصور لاعبو الغولف PGA الكرة تسير مباشرة في الممر. يتكلم المتحدثون من الطراز العالمي أنفسهم يتحدثون بالطاقة والعاطفة. كل هذا يجهز العقل للسيطرة على الجسد لتحقيق الحلم.


الخطوة 4: أخبره.
أحد الأسباب التي تجعل العديد من الأحلام لا تذهب أبدًا إلى أي مكان هو أن الحالم يحتفظ بكل شيء لنفسه. إنه حلم هادئ يعيش فقط داخل عقله. يجب على الشخص الذي يريد تحقيق حلمه أن يقول هذا الحلم للكثير من الناس. سبب واحد: كما نقول باستمرار ، نبدأ في تصديقه أكثر فأكثر. إذا كنا نتحدث عنه ، فلا بد أنه ممكن. سبب آخر: إنه يحاسبنا. عندما أخبرنا الآخرين ، فإنه يحفزنا على فعل ذلك حتى لا نبدو أحمق.


الخطوة 5: التخطيط لها.
يجب أن يأخذ كل حلم شكل خطة. القول القديم بأنك "تحصل على ما تخطط له" صحيح جدا. لن يتحقق حلمك فقط. تحتاج إلى الجلوس ، بشكل منتظم ، وتخطيط استراتيجيتك لتحقيق الحلم. فكر في كل التفاصيل. قسّم الخطة بأكملها إلى أجزاء صغيرة قابلة للتطبيق. ثم حدد إطارًا زمنيًا لإنجاز كل مهمة في "خطة أحلامك".

الخطوة 6: العمل.
يا فتى ، لن تكون الحياة عظيمة إذا استطعنا الإقلاع عنها قبل هذا! لسوء الحظ ، الناجحون عادة هم الأشد قسوة. بينما يجلس بقية العالم على أرائك يشاهدون إعادة تشغيل جزيرة جيليجان ، يعمل المنجزون على تحقيق هدفهم - تحقيق حلمهم. لدي معادلة أعمل معها: مهامك قصيرة المدى ، مضروبة بالوقت ، تساوي إنجازاتك طويلة المدى. إذا كنت تعمل عليه كل يوم ، فسوف تحقق حلمك في النهاية. لقد كُتبت الحرب والسلام في صفحة طويلة بخطوة.

الخطوة 7: استمتع بها.

عندما تصل إلى هدفك وتعيش حلمك ، تأكد من الاستمتاع به. في الواقع ، استمتع بالرحلة أيضًا. امنح نفسك بعض المكافآت على طول الطريق. امنح نفسك مكافأة كبيرة عندما تصل إلى هناك. ساعد الآخرين على الاستمتاع بها. كن كريما وسخيا. استخدم حلمك لتحسين الآخرين. ثم عد إلى الرقم 1. وحلم أكبر قليلاً هذه المرة!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016