- Description and Keywords (start) --> مفاجأة بشأن موعد انتقال محمد صلاح للاتحاد - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. مفاجأة بشأن موعد انتقال محمد صلاح للاتحاد -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مفاجأة بشأن موعد انتقال محمد صلاح للاتحاد

 مفاجأة بشأن موعد انتقال محمد صلاح للاتحاد


مفاجأة بشأن موعد انتقال محمد صلاح للاتحاد




كشفت تقارير صحفية، عن موعد انتقال لاعب كرة القدم  النجم الدولي المصري، محمد صلاح، نجم  نادي ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف  نادي اتحاد جدة السعودي.

وبات رحيل مو صلاح عن الريدز مؤكدًا بنسبة  كبيرة جدا في سوق انتقالات الصيف المقبل، مع قرار المدرب يورجن كلوب بالرحيل عن النادي  في نهاية الموسم الجاري .

ونتيجة لذلك يتجه  موصلاح،  نحو الانتقال إلى الدوري السعودي كوجهةٍ قادمة له، ومن المتوقع أن تتم عملية الانتقال في فترة الانتقالات الصيفية   سبتمبر المقبل.

وأعرب مارك لورنسون؛ لاعب ليفربول السابق، عن اعتقاده بأن محمد صلاح سيغادر أوروبا في الصيف المقبل، مشيراً إلى أن الانتقال إلى الدوري  السعودي هو الاحتمال الأكثر واقعية بنسبة كبيرة جدا .

وفي سياق متصل، ذكرت تقارير بريطانية أن محمد صلاح سبق أن أبلغ إدارة النادي عن رغبته في مغادرة الفريق، بهدف الانتقال إلى منطقة الشرق الأوسط.

وسيحصل صلاح على راتب ضخم من اتحاد جدة السعودي ،  فعرض العميد يتضمن حصول اللاعب المصري على 85 مليون يورو، وهو ما يعادل 4 أضعاف ما يتقاضاه في الريدز من خلال عقده الجاري.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016