- Description and Keywords (start) --> "رامز قفل اللعبة" برنامج رامز في رمضان 2024 وظهور كريستيانو رونالدو - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. "رامز قفل اللعبة" برنامج رامز في رمضان 2024 وظهور كريستيانو رونالدو -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"رامز قفل اللعبة" برنامج رامز في رمضان 2024 وظهور كريستيانو رونالدو

 كريستيانو رونالدو أبرز الضحايا.. تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2024

"رامز قفل اللعبة" برنامج رامز في رمضان 2024 وظهور كريستيانو رونالدو


"رامز قفل اللعبة" برنامج رامز في رمضان 2024 وظهور كريستيانو رونالدو 

ينتظر كثر من الجماهير العربية  الفنان رامز جلال و تفاصيل برنامج المقالب الجديدة الذي يقدمه خلال موسم دراما رمضان 2024، بعد أن اعتاد منذ عدة سنوات كل عام على تقديم برنامج مقالب ويستضيف من خلاله أشهر نجوم العالم العربي والعالمي ويتابعه كثير من الناس في مصر والعالم العربي .

اسم برنامج رامز جلال الجديد "رامز قفل اللعبة"

ووفقا لعدة تقارير صحفية سيكون "رامز قفل اللعبة" اسم الموسم الجديد من برنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي، من حيث المقالب والمحتوي الكوميدي المقدم  الذي يقدمه الفنان رامز جلال، والذي  ينتظره الكثير من  الجمهور  في رمضان 2024.

وكشفت التقارير أن مكان تصوير برنامج رامز جلال الجديد لموسم رمضان 2024 هو مدينة دبي، التي تتواجد بها مدن ألعاب مائية والعديد من الملاهي.

ومن المقرر  لسنايور البرنامج يكون كالتالي أن يستضيف البرنامج نجوم الفن والرياضة وصناع المحتوى في مدينة ألعاب مائية وملاهي في دبي، ويوقعهم في مقالب مختلفة ومثيرة، تتضمن أكوا بارك وبيت الرعب، ويظهر النجم  رامز جلال في النهاية ليكشف عن المقلب.

المشاركين  في الموسم الجديد

من بين ضحايا رامز جلال في هذا الموسم، النجم العالمي كريستيانو رونالدو الدون لاعب النصر السعودي، والفنان  المصري عمرو يوسف، وولاعب النادي الاهلي  إمام عاشور، والممثل محمد عبد المنعم، والمذيع علي البلهيني، واللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، والفنانة المصرية غادة إبراهيم، ووالعديد من النجوم  .

 و برنامج رامز جلال يعرض على قناة mbc مصر، ويحقق نسبة مشاهدة عالية، ويثير الجدل والنقاش بين محبي ومنتقدي رامز جلال، الذي يعود بفكرة جديدة ومبتكرة في كل موسم رمضاني .

 كريستيانو رونالدو أبرز الضحايا.. تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2024


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016