- Description and Keywords (start) --> اتحاد جدة السعودي يزلزل الانتقالات الصيفية بـ"صفقة القرن" - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. اتحاد جدة السعودي يزلزل الانتقالات الصيفية بـ"صفقة القرن" -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اتحاد جدة السعودي يزلزل الانتقالات الصيفية بـ"صفقة القرن"

 اتحاد جدة السعودي  يزلزل الانتقالات الصيفية بـ"صفقة القرن"
اتحاد جدة السعودي  يزلزل الانتقالات الصيفية بـ"صفقة القرن"


كشفت تقارير إعلامية،  بأن نادي اتحاد جدة السعودي، يتنافس في الميركاتو الصيفي المقبل، على إتمام صفقة مدوية في الميركاتو الصيفي .

ويطمح نادي اتحاد جدة السعودي إلى التعاقد مع لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي الكوري الجنوبي  سون هيونج، لإنعاش الخط الأمامي.

وسبق وأن حاول “العميد” منذ الصيف الماضي التعاقد مع صاحب الـ31 عامًا، إلا أن اللاعب تمسك بالبقاء مع نادي توتنهام هوتسبير مما سبب في عدم إتمام الصفقة .

وكشف اللاعب الدولي الكوري الجنوبي عن تلقيه عروضًا للانتقال للدوري السعودي من نادي اتحاد جدة السعودي، لكن اللاعب وجد البقاء مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي  والمرتبط بعقد معه حتى صيف 2025.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "نايف العتيبي"، عبر صفحته الرسمية على منصة “إكس”، فإن النادي الغربي يريد التعاقد مع سون هيونج مين.

ويستهدف نادي الاتحاد استغلال اقتراب نهاية عقد الجناح الدولي الكوري الجنوبي مع توتنهام هوتسبير لإتمام الصفقة بشكل مؤكد .

وكان الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو كشف في الساعات الماضية عن دخول أندية دوري روشن بقوة في الانتقالات الصيفية.

سون لعب 21 مباراة مع الفريق اللندني في الموسم الحالي 2023 – 2024، لينجح في تسجيل 12 هدفًا كما صنع خمسة أهداف حاسمة.

ومع المنتخب الكوري الجنوبي، لعب سون 121 مباراة سجل خلالها 44 هدفًا، وكان قد قاد الشمشون الكوري  للوصول لنصف نهائي كأس آسيا التي تقام في  “قطر 2023” بالفوز على منتخب أستراليا بنتيجة (2-1).

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016