- Description and Keywords (start) --> "تعرفون نيتي".. مبابي يحرج ريال مدريد ويكشف موقفه من الأولمبياد! - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. "تعرفون نيتي".. مبابي يحرج ريال مدريد ويكشف موقفه من الأولمبياد! -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"تعرفون نيتي".. مبابي يحرج ريال مدريد ويكشف موقفه من الأولمبياد!

 

"تعرفون نيتي".. مبابي يحرج ريال مدريد ويكشف موقفه من الأولمبياد!

تطرق الاعب الفرنسي كيليان مبابي إلى موقفه من تمثيل منتخب فرنسا الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، وسط كثير من التكهنات التي تخص هذا الملف.

وقال كيليان على هامش حدث نظمته جمعيته IBKM إن "نيته في هذا الأمر معروفة" وإنه يفضل الآن إنهاء الموسم بشكل جيد مع باريس سان جيرمان.

وحقق الباريسيون لقب الدوري الفرنسي، وتنقصهم مباراة هامة أمام ليون في نهائي كأس فرنسا يريد الهداف التاريخي لباريس توديع جماهير النادي  بها.

وقال كيليان: "يتعين علينا الانتظار، لا أحتاج أن أقول نيتي، الجميع يعرف ذلك، يتعين علينا أن نترك الأمور تحدث".

وأضاف: "أنا في عمر لا يبدو فيه هذا القرار هامًا، لكن الألعاب الأولمبية أمر مميز، خاصة في باريس، حينما أعلم كل شيء عن ذلك سأتحدث، ما أريده الآن هو إنهاء الموسم بشكل جيد".

وكانت تقارير قد أفادت بأن ريال مدريد قد يقف حجر عثرة أمام إرسال مبابي إلى الألعاب الأولمبية، وإن رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون قد التقى برئيس فريق مبابي المرجح مستقبلًا، كي يحل معه هذه الإشكالية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016