- Description and Keywords (start) --> خريطة صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل - چوري meta blogger.txt جارٍ عرض meta blogger.txt. خريطة صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل -->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خريطة صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل

 

خريطة صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل

كشفت تقارير صحفية، عن خطة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز بشأن الاستعدادات  والتعاقدات والتحضيرات للموسم المقبل.

ووفقًا لشبكة ريفيلو الإسبانية، يقوم بيريز خلال  هذه الفترة  بصفة مستمرة على تدعيم الفريق بصفقات قوية جدا ، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا، تحت قيادة فنية للإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

خريطة صفقات ريال مدريد للميركاتو الصيفي المقبل

مهاجم بالميراس الحاليء وريال مدريد القادم مهاجم بالميراس الحالي

وأشارت الشبكة إلى أن رئيس النادي الملكي يرغب في ضم عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الإعلان عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي  فيليبي مهاجم بالميراس، على أن ينضم لصفوف للفريق بدءًا من الموسم المقبل.

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

وأضافت أن ريال مدريد حسم صفقة الفرنسي مبابي مهاجم  نادي باريس سان جيرمان، وسيتم الإعلان عن الصفقة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته في الأول من يونيو على ملعب ويمبلي بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الالماني.

واختتمت أن بيريز يسابق الزمن من أجل إنهاء صفقة اللاعب  الدولي الكندي ألفونسو ديفيز لاعب نادي  بايرن ميونخ الألماني، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، ويفاضل بين الثنائي ليني يورو مدافع ليل الفرنسي أو عودة رافا مارين لاعبه المعار إلي نادي  ديبورتيفو ألافيس، لتدعيم مركز الدفاع.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

چوري

2016